Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

فلسطين الحق

نحن أصحاب الحق المطلق، فلا يوجد بتاتا لترهات التوراة بهيكل١ او ٢ او ١٠مطلقا في فلسطين أو القدس أوما حولها، فهي هياكل (مبان عالية) اومساجد كانت لبني اسرائيل العرب اليمنيين (الموحدين) في اليمن القديم وانقرضوا ودالت، ولا صلة للمحتلين لبلادنا اليوم ببني اسرائيل الذين القدماء. كله حسب العلوم الحديثة في التاريخ وفي الآثار (لمراجعة فرج لله صالح ديب وزياد منى وفاضل الربيعي واحمد الدبش وعبير زياد، وكذلك علماء الآثار الاسرائيليين: اسرائيل فنكلستاين وزئيف هرتزوغ، وشلومو ساند وارثر كوستلر)

خاص-شيرين العيساوي: الفنان محمد عساف والجميع متضامنون مع سامر العيساوي

نشر بتاريخ: 2013-04-21
 

فلسطين-القدس-نقطة: أكدت المحامية شيرين العيساوي، شقيقة الأسير المضرب عن الطعام منذ أكثر من تسعة أشهر، أن لا علاقة للفنان الفلسطيني محمد عساف بالتخاذل عن دعم الأسرى، رافضة وأسرتها الحملة التي يشنها البعض ضد عساف، الذي قالت إنه من المتضامنين مع العيساوي.


وقالت العيساوي على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك): لا اعتقد ان محمد عساف هو من يغيب التضامن مع سامر العيساوي، بل هو قرار شخصي نابع من كل انسان لا ينتصر لسامر العيساوي .. واعتقد ايضا ان محمد عساف متضامن مع سامر العيساوي فهذا هو الامر المنطقي من كل فلسطيني حر وشريف.


وأضافت: سامر يمثل قضية وطن على مستوى دولي من اجل حرية كل الاسرى .. سامر بامعائه الخاوية يخوض حربا ضد لاحتلال، ونجح في تسليط الضوء على انتهاكات الاحتلال على مستوى عالمي، حتى انه دخل قلوب الملايين في شتى انحاء العالم ،وبالتالي ان من اختار عدم نصرة سامر عيساوي سواء من المسؤولين الفلسطينيين ام المواطن العادي، من المؤكد ان لا علاقة له بشخص محمد عساف، وانما لان شخصية ذلك الانسان التي تخاذل عن نصرة سامر العيساوي وكل الاسرى، شخصية انهزامية ولا تمت لفلسطين بصلة..



وختمت: كل الاحترام لكل انسان ينتصر لسامر العيساوي ويتضامن معه سواء أكان من مؤيدي محمد عساف ام لا, فمهما اختلفت ارائنا الا ان سامر العيساوي يوحدنا .. ولنبق يدا واحدة وصوتا واحدا من اجل حرية سامر العيساوي.



وعقبت الناشطة سوسن شاهين على الأمر بقولها: نحن دائما، ومنذ أن بدأ عساف مشاركته، رفضنا هذه المقارنة غير المنطقية، فمن يغيب صوت سامر هو صمتنا لا صوت عساف، أنا قلتها بالأمس "لو علم العيساوي بما تقولون لوقف ودعم محمد عساف





 فسامر يقاوم بصموده وأمعائه الخاوية، وعساف بصوته .. رد شيرين أسكت المزاودين، الذين يحاولون حصر قضية سامر وتقليصها في برنامج تلفزيوني .. سامر وقضيته أكبر من المقارنة.
Developed by