Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

تسخيف العروبة!

 في ظل تسخيف مفهوم العروبة المقصود لدى أعداء الأمة تُرفع شعارات دعم "المحرومين"، ودم الحسين، أودعم أهل السنة، أو دعم الشيعة المحرمين بالعالم، أو شعارات الفينيقية والفرعونية والكنعانية المنفصلة عن الجذور العربية، وترفع كثير أطراف كالعادة علم فلسطين في ظل صراعات الاقليم، ونحن بمنأى كفلسطينيين عن تحويل الصراع المرتبط بوجودنا في ركب الامة الى صراع مذهبي او طائفي ، اوبصراع تسيطر عليه السياسة فتحمل المذهب على أكتافها لتحقن فيه جسد الامة مستبدلة الوحدة حول العروبية الى التمحور حول المذهب ما لا نقبله ولا نرتضيه أبدا.
#بكر_أبوبكر
من مقالنا:السعودية ودم الحسين وكنعان!

تحديث جديد لـهاتف نوكيا 3.. فما هو؟!هاتف نوكيا 3

نشر بتاريخ: 2017-11-14

 
كشفت شركة HMD Global المصنعة لهواتف نوكيا الجديدة، عن تحديث جديد لتطبيق الكاميرا الخاص بها وهذا للمستخدمين عبر متجر جوجل بلاي، وجاء هذا وفقًا لموقع هندي شهير.

هذا التحديث يوفر للمستخدمين إصلاح الأداء الضعيف لكاميرا هاتف نوكيا 3، إلا أن الشركة الفنلندية لم تكشف أى تفاصيل حول هذه المشكلة أو حول كاميرا الهاتف.

وكشفت الكثير من التقييمات أن كاميرا هاتف نوكيا 3 الذى يعمل بنظام اندرويد، توفر مستوى جيد من الأداء عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على التفاصيل في الصور، إلا أنها تعتبر سيئة فيما يتعلق بالنعومة والضوضاء، إضافة إلى ضعف الضبط التلقائي للصورة الذى يكون غير متجانس بشكل كبير.

ويمكن للمستخدمين الذين يمتلكون هواتف نوكيا 3 التوجه إلى متجر تطبيقات اندرويد Google Play، ثم يقومون بتحديث تطبيق الكاميرا الخاص بهواتفهم الذكية، وذلك للحصول على تحسينات الأداء التى يوفرها التحديث الجديد بكل سهولة ويسر.
Developed by