Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

تسخيف العروبة!

 في ظل تسخيف مفهوم العروبة المقصود لدى أعداء الأمة تُرفع شعارات دعم "المحرومين"، ودم الحسين، أودعم أهل السنة، أو دعم الشيعة المحرمين بالعالم، أو شعارات الفينيقية والفرعونية والكنعانية المنفصلة عن الجذور العربية، وترفع كثير أطراف كالعادة علم فلسطين في ظل صراعات الاقليم، ونحن بمنأى كفلسطينيين عن تحويل الصراع المرتبط بوجودنا في ركب الامة الى صراع مذهبي او طائفي ، اوبصراع تسيطر عليه السياسة فتحمل المذهب على أكتافها لتحقن فيه جسد الامة مستبدلة الوحدة حول العروبية الى التمحور حول المذهب ما لا نقبله ولا نرتضيه أبدا.
#بكر_أبوبكر
من مقالنا:السعودية ودم الحسين وكنعان!

الإعلام": مخطط تفجير مباني كفر عقب تطهير عرقي"

نشر بتاريخ: 2017-11-14

 

فلسطين-القدس-نقطة

 

ترى وزارة الإعلام في خطة بلدية الاحتلال بالقدس تفجير ستة مبانٍ ومسجد في  بلدة  كفر عقب؛ بدعوى "البناء دون ترخيص" إمعانًا في إرهاب الدولة المُنّظم، وتطهيرًا عرقيًا يقابله إطلاق العنان للاستيطان.

وتدعو إلى إدراج رئيس بلدية الاحتلال في القدس نير بركات، على لائحة الإرهاب الدولية؛ كونه يتحدى كل القرارات الأممية، ويدعم سياسات العنصرية النكراء ضد شعبنا، ويمضي في "أسرلة" القدس ومحيطها.

وتؤكد أن الخطة  السرية المُعدة منذ أشهر، لتفجير المباني الكبيرة الستة، التي تؤوي المئات من أبناء شعبنا، تثبت للعالم أجمع تفوق دولة الاحتلال على كل الأنظمة العنصرية   السوداء في الأرض.

وتعتبر الوزارة نوايا جيش الاحتلال وجهاز المخابرات استخدام المتفجرات في تدمير الحي، والاهتزازات الكبيرة المتوقعة، وهدم مسجد داخل أحد البنايات، نداء استغاثة عاجل  للعالم الحر لوضع حد للتعسف الإسرائيلي، الذي يمضي لأبعد مدى في انتهاك القانون الدولي، وتحدي مجلس الأمن وقراراته الرافضة للاستيطان.

 

وزارة الإعلام

13 تشرين الثاني 2017

Developed by