Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

تسخيف العروبة!

 في ظل تسخيف مفهوم العروبة المقصود لدى أعداء الأمة تُرفع شعارات دعم "المحرومين"، ودم الحسين، أودعم أهل السنة، أو دعم الشيعة المحرمين بالعالم، أو شعارات الفينيقية والفرعونية والكنعانية المنفصلة عن الجذور العربية، وترفع كثير أطراف كالعادة علم فلسطين في ظل صراعات الاقليم، ونحن بمنأى كفلسطينيين عن تحويل الصراع المرتبط بوجودنا في ركب الامة الى صراع مذهبي او طائفي ، اوبصراع تسيطر عليه السياسة فتحمل المذهب على أكتافها لتحقن فيه جسد الامة مستبدلة الوحدة حول العروبية الى التمحور حول المذهب ما لا نقبله ولا نرتضيه أبدا.
#بكر_أبوبكر
من مقالنا:السعودية ودم الحسين وكنعان!

بخطوط عربية فاخرة.. "رولزرويس جوست" تنطلق في معرض دبي للسيارات

نشر بتاريخ: 2017-11-13
 تستعد "رولزرويس" للعرض في عرض دبي للسيارات في 14 نوفمبر الجاري، بسيارة جوست فهي فريدة من الشركة بوحي الخط العربي.

كما ستعرض الشركة العديد من امكانيات قسم بيسبوك الخاص لديها لعملائها في المعرض، وتقدم السيارة الجديدة بالتعاون بين الشركة العالمية ووكيلها في الامارات المركز الميكانيكي للخليج العربي.

وصممت نسخة جولف بلمسات بارعة من رولزرويس في انجلترا وتتميز السيارة بلمسات من الخط العربي تنبع من الثقافة العربية الأصيلة. 

والعبارة التي كتبت بالخط العربي داخل السيارة عبارة للسيد هنري رويس وهي خذ أفضل ما تجد واجعله أفضل وإن لم تجد ابتكره وقدمت لتزيين السيارة من الداخل، وقام بتصميم العبارة بالخط العربي خالد الساعي الخطاط العربي العالمي. 
Developed by