Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

تسخيف العروبة!

 في ظل تسخيف مفهوم العروبة المقصود لدى أعداء الأمة تُرفع شعارات دعم "المحرومين"، ودم الحسين، أودعم أهل السنة، أو دعم الشيعة المحرمين بالعالم، أو شعارات الفينيقية والفرعونية والكنعانية المنفصلة عن الجذور العربية، وترفع كثير أطراف كالعادة علم فلسطين في ظل صراعات الاقليم، ونحن بمنأى كفلسطينيين عن تحويل الصراع المرتبط بوجودنا في ركب الامة الى صراع مذهبي او طائفي ، اوبصراع تسيطر عليه السياسة فتحمل المذهب على أكتافها لتحقن فيه جسد الامة مستبدلة الوحدة حول العروبية الى التمحور حول المذهب ما لا نقبله ولا نرتضيه أبدا.
#بكر_أبوبكر
من مقالنا:السعودية ودم الحسين وكنعان!

زكي: ياسر عرفات لم يمت واحياء ذكراه كل عام يؤكد على ذلك

نشر بتاريخ: 2017-11-13


فلسطين-القدس-نقطة: على موطني 12/11/2017 قال عضو اللجنة المركزية عباس زكي حول الذكرى ال13 لاستشهاد القائد ياسر عرفات:

§        ياسر عرفات لم يمت واحياء ذكراه  كل عام يؤكد على ذلك، والحديث عن ياسر عرفات هو الحديث عن الوطن و الروح و المباديء و القيم،ياسر عرفات كبيرا و الكبار لا يموتون.

§        غزة في احيائها أمس  لذكرى ابو عمار  تؤكد انها مع الوحدة و المصالحة وان ولائها التام هو لياسر عرفات.

 

§        قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح و مفوض الاقاليم الخارجية سمير الرفاعي حول الذكرى ال13 لاستشهاد القائد ياسر عرفات:

§        نستذكر الراحل الكبير الرمز ياسر عرفات و ان استشهاده جاء  دفاعا عن القدس والاجئين والقضية الفلسطينية.

§        ترك لنا ياسر عرفات ارثا كبيرا نستهدي به و نستنير به ونمشي عليه، فهذا الراحل الكبير اصبح جزءا من ذاكرة الشعب الفلسطيني، و هو صفحة كبيرة في تاريخ الشعب الفلسطيني وهو ثابت في الذاكرة.

§        احيى اقليم سوريا لحركة فتح هذه الذكرى بمهرجان حاشد في منطقة مخيم السيدة زينب وهو يقع شرقي دمشق.

§        نعاهد ياسر عرفات بالاستمرار بنفس المدرسة التي اسسها ياسرعرفات مدرسة المقاومة الشعبية و المطلوب من حركتنا ان تستهدي بالارث مما ترك ياسر عرفات.

Developed by